الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: "كفايات الحياة الجارية" موضوع ورشة يشارك فيها سبع ولايات(صور)

كيفه: "كفايات الحياة الجارية" موضوع ورشة يشارك فيها سبع ولايات(صور)

الخميس 5 أيار (مايو)  12:15

انطلقت صباح اليوم الخميس في كيفه أعمال ورشة تكوينية منظمة من طرف وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة اليونيسف لصالح المفتشين المقاطعيين لوزارة الشباب والرياضة في و لايات الحوضين ولعصابه ولبراكنه وتكانت وكيديماغا وكوركل .

وتهدف الورشة التي تدوم أعمالها 5 أيام إلى تكوين المفتشين المقاطعيين على دليل أعدته وزارة الشباب والرياضة في مجال الكفايات الجارية وحقوق الإنسان ونشر ثقافة السلم والحياة الجمعوية.

وتندرج الورشة المذكورة في إطار تنفيذ الاستراتجية الوطنية للشباب والرياضة التي صادقت عليها الحكومة الموريتانية في 30 يوليو 2015 الهادفة إلى تعزيز القدرات الشبابية في هذه المجالات.

الوالي المساعد لولاية لعصابه أعرب عن ارتياحه لافتتاح الورشة باسم وزيرة الشباب والرياضة ، وتمنى لأعمالها النجاح. وبدوره أكد الدكتور جاكانا زكرياء مدير الشباب والحياة الجمعوية بقطاع الشباب والرياضة أن هذا التكوين يدخل في إطار تنفيذ الخطة العملية الاستراتيجية الوطنية للشباب والرياضة والترفيه2015-2020 خاصة في مجال دعم قدرات الشباب والرياضة .

حضر الملتقى حاكم مقاطعة كيفه المساعد ونائب العمدة والمندوب الجهوي لقطاع الشباب والرياضة.

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016