الصفحة الأساسية > الأخبار > الحزب الحاكم يكثف التعبئة لمهرجان النعمه

الحزب الحاكم يكثف التعبئة لمهرجان النعمه

الاثنين 2 أيار (مايو)  14:00

لليوم الرابع على التوالي واصل رئيس حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ سيد محمد ولد محم اللقاءات والإجتماعات مع سكان ولاية الحوض الشرقي فرادى وجماعات وذلك في إطار الحملة التحسيسية والتعبوية لإنجاح مهرجان الثالث مايو رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز .

وقد حث رئيس الحزب ساكنة الولاية على ضرورة الحضور بكثرة للمهرجان ؛ كما تعهد لهم بالعمل على تذليل كل الصعاب التي يمكن أن تقف في وجوههم .

وفي نفس السياق واصلت البعثات المقاطعية التي كان رئيس الحزب قد سيرها باتجاه البلديات والمقاطعات أعمال التحسيس والتعبئة في الولاية وفي نفس السياق عقدت بعثة مقاطعة آمرج التي تتألف من النائب محمد الإمام ولد ابنه، وعضو المجلس الوطني محمد محمود ولد جعفر، وعضو المجلس الوطني د. احمدٌ ولد إخطيره، اجتماعا بالفاعلين السياسيين في قسم الحزب بالمقاطعة حضره كافة الفاعلين السياسيين من جميع أحزاب الأغلبية الذين أعربوا عن كامل استعدادهم لحضور مهرجان الثالث مايو برئاسة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد عبد العزيز.

كما قام رئيس الحزب الأستاذ سيد محمد ولد محم بزيارة تفقد واطلاع لسير الأشغال في مصنع الألبان استمع خلاله لشروح تفصيلية حول مدى تقدم الأشغال فيه .

واستمرارا للجهود التي تصل الليل بالنهار نظمت الأمانة التنفيذية المكلفة بالثقافة أمسية فنية حثت خلالها الأمينة التنفيذية الوزيرة سلامة منت لمرابط الجماهير التي اكتظت بها الساحة على أهمية الحضور بكثرة لمهرجان الثالث مايو . هذا وقد واصلت لجنة السقاية جهودها لليوم الثاني في الأحياء التي لاتتوفر على شبكة مياه صالحة للشرب .

اقلام

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016