الصفحة الأساسية > الأخبار > الحوض الشرقي: الحزب الحاكم يكثف التعبئة لزيارة الرئيس

الحوض الشرقي: الحزب الحاكم يكثف التعبئة لزيارة الرئيس

السبت 30 نيسان (أبريل)  11:09

في إطار التحسيس والتعبئة لإنجاح زيارة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز لولاية الحوض الشرقي، قامت بعثة حزب الاتحاد من اجل الجمهورية الجمعة 29 ابريل ينشاطات مكثفة، حيث عقد رئيس الحزب الأستاذ سيد محمد ولد محم سلسلة لقاءات مع وجهاء وأطر ومنتخبي ولاية الحوض الشرقي حثهم خلاله على العمل على إنجاح مهرجان الثالث مايو وباقي محطات الزيارة المرتقبة؛ كما استمع إلى مداخلات الأطر والفاعلين، والتي ركزت على السبل الكفيلة بإنجاح الزيارة. وقد وعد رئيس الحزب الأستاذ سيد محمد ولد محم بتذليل كل الصعاب وأعطى الأوامر للبعثة بالتغلب عليها .

وفي ذات السياق باشر أعضاء البعثة العمل الميداني حيث أشرف نائب رئيس الحزب أجيه ولد سيداتي على تدشين مكونة المياه والتي تأتي تمشيا مع توجهات الحزب الرامية إلى مساعدة المواطن وتوفير ظروف معيشية أفضل، وستدوم هذه السقاية الجماعية للأحياء التي لا تتوفر بها شبكة للمياه في انتظار انطلاق مياه مشروع اظهر. وتقوم عليها اللجنة الوطنية للشباب بإشراف رئيس اللجنة الوطنية للشباب بمب ولد درمان.

كما اجتمع عضو المجلس الوطني عالي ولد الدولة بوجهاء وأطر بلدية آشميم للتشاور حول الآليات والسبل الكفيلة بتوفير ظروف ملائمة لساكنة البلدية لحضور المهرجان .

كما عقد مستشار رئيس الحزب عضو المجلس الوطني محمد ولد الشريف ولد عبد الله اجتماعا مماثلا بوجهاء وأطر بلدية أم آفنادش .

هذا وقد تحول مقر بعثة الاتحاد إلى خلية تصل الليل بالنهار لاستقبال وتعبئة وتحسيس الوافدين وتحميلهم رسائل لباقي سكان الولاية بضرورة التوافد بكثرة لحضور المهرجان . وكان رئيس الحزب الحاكم قد أوفد بعثات لباقي المقاطعات والبلديات تعبئة وتحسيسا لحضور المهرجان .

اقلام

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016