الصفحة الأساسية > الأخبار > بدء استصدار رخص البحث عن الذهب

بدء استصدار رخص البحث عن الذهب

الأربعاء 27 نيسان (أبريل)  12:12

بدأت السلطات الموريتانية بتوزيع رخص البحث عن الذهب اليوم الأربعاء، حيث تم توزيع الدفعة الأولى من هذه الرخص التي ستستخرج في اليوم الموالي لاستلام الملف من طرف اللجنة المشرفة على العملية بمقر الشرطة المعدنية في نواكشوط. وقد تأخر خروج هذه الرخص يوما كاملا للذين تقدموا بملفاتهم يوم الاثنين الماضي نظرا لترتيبات لوجستية.

وحسب مصادر من اللجنة المشرفة على العملية فقد تم إلغاء اشتراط التقدم بورقة الجمركة الخاصة بالجهاز على اعتبار أن بعض الأجهزة لم تتم جمركتها بشكل رسمي.

وأصبح موضوع البحث عن الذهب حاضرا بقوة في الأحاديث اليومية للمواطنين في ظل إقبال متزايد على التعرف على أجهزة التنقيب وكيفية الحصول على الرخص.

- See more at: http://essahraa.net/node/14457#stha...

1 مشاركة

  • بدء استصدار رخص البحث عن الذهب 27 نيسان (أبريل) 13:25, بقلم ابن كيفه الاول

    يا عالم يا ناس هل الذهب لعبه أم حقيقه ؟ هل الحكومه حقا تتلاعب على الناس ؟ ماذا يجري ؟هل نحن في حلم ؟ الذهب يتداول في الاسواف وتصدر له التراخيص ...ماذا يجري ؟؟ الا يام القادمه ستجاوب على كل الا سئله ..عسى ان يكون الا مر حقيقه .ذالك ما نتمناه ..

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016