الصفحة الأساسية > الأخبار > ولد محم يترأس في كيفه حفل افتتاح المقر الجديد لحزب الاتحاد(صور)

ولد محم يترأس في كيفه حفل افتتاح المقر الجديد لحزب الاتحاد(صور)

الأربعاء 27 نيسان (أبريل)  09:10

ترأس الاستاذ سيدي محمد ولد محم مساء اليوم ال 26 ابريل2016 بمدينة كيفه حفلا بمناسبة افتتاح المقر الجديد لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية في كيفه وهو المقر الذي أشتراه عدد من الأطر والتجار والوجهاء المؤيدين للحزب. وقد استهل الحفل بكلمة ترحيبية للسيد عثمان ولد المختار الأمين الاتحادي للحزب على مستوى ولاية لعصابه الذي أعرب عن سروره بتحقق هذا الحلم وشكر المساهمين على تجاوبهم السريع الذي قال إنه يترجم التعلق بالمشروع الحضاري للحزب.

بعد ذلك تناول الكلام السيد حم ولد عبد لله رئيس القسم المقاطعي للحزب بكيفه فرحب بالوفد وبجميع الحاضرين ثم تلا لائحة الأشخاص الذين ساهموا بمبالغ مالية لشراء المقر البالغ عددهم 77.

ثم أخذ الكلام رئيس الحزب فشكر الحاضرين وهنأ مناضلي كيفه على المقر الجديد الذي ذكر أنه هو الأول في البلاد وحث على النضال وبذل التضحيات من أجل أن تصبح مدينة كيفه لحزب الاتحاد فقط.

وطلب من الأطر والمنتخبين العمل على خدمة المواطن و تسهيل مهماته لدى المصالح الجهوية وقال أن المقر الجديد يجب أن يكون خلية نحل لا تكل من العمل.

وذكر ولد محم أن النظام الحالي نفذ الكثير من المنجزات لسكان ولاية لعصابه وأن المشاكل العالقة في طريقها للحل وانتقد أسلوب المعارضة في النقد الذي قال إنه يفتقد للمسؤولية والصدق وشدد على أنها لا تمتلك برامج ولا مقترحات حول القضايا الكبرى وخلص إلى أن تملك حزبه لمقر يعني الاستمرارية في المشروع والبقاء على خط الحزب مهما كانت الظروف.

هذا ويمر ولد محم بمدينة كيفه في طريقه إلى النعمه تحضيرا لزيارة رئيس الجمهورية في 3 مايو القادم. وقد دشن في طريقه اليوم مقرا في مقطع لحجار وسيفعل نفس الشيء في الطينطان وكرو وكتكوصه.

ويرافقه عدد من القياديين في الحزب من بينهم الكوري ولد عبد المولى ،محمد المختار ولد الزامل ، محمد محمود ولد جعفر وبمب ولد درمان وآخرين.

1 مشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016