الصفحة الأساسية > الأخبار > حركة شبابية تدعو إلى مقاطعة زيارة الرئيس للحوض الشرقى (بيان)

حركة شبابية تدعو إلى مقاطعة زيارة الرئيس للحوض الشرقى (بيان)

الثلاثاء 26 نيسان (أبريل)  06:00

تزامنا مع الزيارة المرتقبة لرئيس الدولة لولاية الحوض الشرقي، ورفضا منا لسياسة الاستهزاء المتمثلة في محاولة تمرير خطط النظام المدمرة للبلد عبر ولاية الحوض الشرقي الأبية، فإننا في حركة شباب الحوض الشرقي مقاطعون نسجل النقاط التالية:

1 ـ نعلن مقاطعتنا التامة لهذه الزيارة المشبوهة ونهيب بجميع الفاعلين السياسيين والقوى الحية في مجتمعنا وأصحاب الضمائر الحية إلى مقاطعة الزيارة ورفض محاولة تمرير أجندة النظام الخبيثة من على ارضنا وبحضور سكاننا.

2 ـ نرفض رفضا قاطعا أي محاولة للمساس بالدستور، او بقاء الرئيس في السلطة.

3 ـ نستنكر تلاعب السياسيين المحليين والسلطات العليا في البلد بعقول الضعفاء والمساكين والمحرومين والمهمشين من سكان الولاية، والتأثير علي إرادتهم بلعبة "الغذاء مقابل الولاء" المشينة والمستهزئة بضمائر أصحاب القناعة.

4 ـ نشجب الضغط على الأئمة والفقهاء من طرف الحزب الحاكم في محاولة منه لتسخير منابر مساجدنا للدعاية في سبيل الحشد للزيارة.

5 ـ نشكر سكان الولاية على التجاوب معنا حول عملية التحسيس بضرورة مقاطعة الزيارة، شاكرين شباب الولاية من القوى السياسية الأخرى المناوئة للزيارة وبعض الفاعلين السياسيين، على الجهود المضنية التي قدموها من أجل مقاطعة الزيارة.

عن حركة شباب الحوض الشرقي (مقاطعون)

الرئيس مولاي عبد الله ولد محمد سالم، بتاريخ: 25/ 04/ 2016.

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016