الصفحة الأساسية > الأخبار > ولد محم في كيفه الثلاثاء لافتتاح المقر الجديد لحزبه

ولد محم في كيفه الثلاثاء لافتتاح المقر الجديد لحزبه

الأحد 24 نيسان (أبريل)  11:52

سيدي محمد ولد محمد

من المقرر أن يشرف السيد سيدي محمد ولد محمد رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الثلاثاء على افتتاح المقر الجديد الذي اشتراه الحزب قبل أسابيع وسوف تكون المناسبة فرصة للاجتماع بأطر الحزب بالولاية وتفقد أحواله.

وكان أطر الحزب بلعصابه وبعض رجال الأعمال والمنتخبين قد تطوعوا بشراء المقر الجديد وهو عمارة تقع في حي "الجديدة"بمدينة كيفه كانت مملوكة للسيد المانه ولد حم فزاز.

وكان حزب الاتحاد يتخذ يؤجر مقرين في مدينة كيفه وتثير عملية الشراء الغير معهودة من طرف الأحزاب الكثير من الأسئلة هنا خاصة فيما يخص مآل المقر بعد انتهاء هذا الحزب لسبب من الأساب !!

1 مشاركة

  • ولد محم في كيفه الثلاثاء لافتتاح المقر الجديد لحزبه 24 نيسان (أبريل) 12:58, بقلم سيد احمد خليفه

    عند ما يسود الطمع والجشع يصبح النفاق والشقاق هما سيدا الموقف فهكذا عمل يعتبر وصمة عار في جبين اصحابه وسيسألون عنه يوم لا ينفع مال ولا بنون. أليس احري بهؤلاء ان يساعدو فقيرا يحتاج الي لقمة عيش او مريض انهكه الصرااع مع المرض وضعف الحيلة؟ ليست هذه شيم اهل الخير ولا اعرافهم انما هو مسلسلل من التقرب الي الرئيس وبطانانته التي يلهث وراءها الكثير من اصحاب الكروش الكبيره للاسف الشديد

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016