الصفحة الأساسية > الأخبار > حملة "ماني شاري كزوال" في تتظاهرة جديدة

حملة "ماني شاري كزوال" في تتظاهرة جديدة

الأحد 24 نيسان (أبريل)  11:47

نظم نشطاء ‫#‏ماني_شاري_كزوال‬ في مكطع لحجار مساء السبت الموافق 23 ابريل وقفتهم الاحتجاجية الثامنة، وقد ردد المشاركون في هذه الوقفة شعارات الحملة المعهودة:(كزوال واعر..مارو واعر..دلوير واعر..كل ش واعر..)، وقد لاقت هذه الشعارات تعاطفا قويا من سكان المدينة.

وجدد المشاركون في هذه الوقفة دعوتهم للسلطات بضرورة تخفيض أسعار المحروقات، وأسعار كل المواد الأساسية التي بلغت مستويات لا تطاق.

جدير بالذكر بأن هذه الوقفة تأتي في إطار أسبوع احتجاجي كانت الحملة قد أطلقته بمناسبة مرور ثلاثة أشهر على انطلاقها، وقد بدأ هذا الأسبوع الاحتجاجي بوقفة في نواذيبو يوم الثلاثاء الماضي (19 ابريل) تم فيها اختطاف ثلاثة من نشطاء الحملة من طرف السلطات الأمنية لمدة يومين، وتلتها وقفة نواكشوط الاعتيادية في يوم الأربعاء (20 ابريل)، لتأتي من بعدها في يوم الخميس (21 ابريل) وقفة ازويرات التي تم خلالها اعتقال ناشطين اثنين في الحملة، ثم جاءت وقفة لعيون مساء الجمعة (22 ابريل) وقد شهدت هذه الوقفة مصادرة ألبسة بعض النشطاء من طرف السلطات الأمنية في المدينة.

24 ابريل 2016

#ماني_شاري_كزوال

1 مشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016