الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: عمال شركة ENER قلقون على مصيرهم !

كيفه: عمال شركة ENER قلقون على مصيرهم !

الأحد 26 حزيران (يونيو)  17:50

عمال عند نقطة عمل على طريق كيفه- بومديد

وجه بعض العمال غير الدائمين في شركة ENER التي تقوم ببناء طريق كيفه – بومديد نداء إلى إدارة هذه الشركة من أجل إنصافهم بتعويضهم رواتبهم التي لم يتلقوها منذ 3 أشهر والتمسك بهم كعمال دائمين في الشركة أو فصلهم لكي بحثوا عن فرصة عمل أخرى .

يجدر بالذكر أن هؤلاء العمال لم يتلقوا رواتبهم منذ 3 أشهر رغم ما كانوا يقومون به من أعمال عضلية مضنية لصالح هذه الشركة وهو ما تسبب في تجويع أسر مئات العمال الفقراء الذين جاءوا لهذه الشركة تحت ضغط الفاقة والعوز.

غير أن بعض هؤلاء العمال أصبحوا في وضعة العاطلين عن العمل ، باعتبار أعمال الشركة تعطلت منذ عدة شهر والرواتب توقفت ، مما جعلهم يفكرون في البعث عن فرصة عمل أخرى .

و قد بدأت الشركة في أعمالها منذ قرابة العام غير أن مشاكل كثيرة تعترض سبيلها مما جعل عملها يسير بوتيرة بطيئة جدا وفي كثير من الأحيان يتعطل كما هو الحال الآن ، وهو أمر لم يعد غريبا على السكان هنا الذين شهدوا على مضاعفة آجال شركات مماثلة مثل MTC وATTM

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016