الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه/ معالي وزير العطش : لا نريد أعذارا ... نريد ماء

كيفه/ معالي وزير العطش : لا نريد أعذارا ... نريد ماء

الأربعاء 20 نيسان (أبريل)  16:00

عال ولد يعقوب

سيدي الوزير استبشرنا بقدومكم خيرا فأنتم وزير أكثر الأشياء شحا في مدينتنا مدينة العطش، سيدي متى ستضعون حدا لمعاناة الآلاف الذين يختنقون عطشا مع اقتراب الصيف ، أين أنابيب شبكة المياه لنمدها إلى " أنتو و "النزاهه"، و "السيف" و "المطار" و ...؟

معالي الوزير هل تذكرون " الحاويات و البراميل الفارغة التي استقبلنا بها رئيسنا في آخر زيارة، نحن نذكر وعوده قبل أن يتراجع عنها، و يسحب الحفارة، ولكن أين البديل؟

سعادة الوزير و بكل الألقاب التي تليق بمقامكم لا تخشوا شيئا من المعارضة ما دامت عاجزة عن توفير الماء فليست بديلا لوعودكم الزائفة !

معالي وزير العطش اسمح لنا أن نلقبكم هكذا فهو هاجسنا و إرهابنا و شبح أحلامنا حتى يفتح الله و هو خير الفاتحين. سيدي الوزير لن تنفعكم هذه المرة تلك التغطية الإعلامية المتميزة التي عودكم عليها أحد أبنائنا، فهو لن يعق مدينته من أجل تلميع صورة الوزير على حساب أمه، و أخوته الأشقاء و أخوته من الرضاعة في القديمة و انتو و الواد و أقربائه و ابناء عمومته في " الكب " و "لقليك " و "التميش".

عذرا معالي الوزير فهذا مجرد غيض من فيض العطش الذي عودتمونا عليه.


مقال كتبه الاستاذ علي يعقوب قبيل زيارة قام بها وزير المياه السابق ابراهيم ولد امبارك لمدينة كيفه

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016