الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه :المنتخبون لاهون في شؤونهم الخاصة رغم معاناة السكان !

كيفه :المنتخبون لاهون في شؤونهم الخاصة رغم معاناة السكان !

السبت 18 شباط (فبراير)  10:00

عبر العديد من سكان مدينة " كيفه " في إتصالات مباشرة مع وكالة كيفه للأنباءعن إستيائم من الحالة التي تعيشها المدينة بفعل الغياب التام لدور المنتخبين المحليين وانشغالهم بمهامهم الخاصة وعدم دفاعهم عن القضايا التي تهم الواقع السكاني والمعيشي للمواطنين داخل القبة البرلمانية , وأشارت المجموعات من تخوفها إزاء الصمت المطبق لنوابها في جلسات البرلمان معتبرين ذلك الصمت تواطئا صريحا مع القوى الظلامية التي لا تهدف لإستفادة المدينة من مشاريع الدولة .

وكانت مقاطعة كيفه قد شهدت في الإنتخابات الأخيرة تنافسا محموما بين الكتل السياسية المحلية والحزبية على تمثيلها في البرلمان .

وأستخدمت في ذلك خطابات وباقات من الوعود عول عليها الناخبون كثيرا . قبل أن يصدموا من وضيعتهم بعد أنقضاء الموسم الانتخابي ليجدوا أنفسهم في عزلة تامة عن الوضعية العامة للبلاد وهم يعيشون أزمات مختلفة إرتبطت بحياتهم اليومية كأزمة العطش وارتفاع الأسعار والصحة والتعليم .

4 مشاركة منتدى

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016