الصفحة الأساسية > الأخبار > تعرف على مهمة السلطة بولاية لعصابه ؟

تعرف على مهمة السلطة بولاية لعصابه ؟

الأربعاء 4 أيار (مايو)  08:00

تشهد ولاية لعصابه ركودا غير مسبوق في جميع المجالات وفي كافة المرافق العمومية بشكل يحير المواطنين العاديين والمراقبين الذين أصبحوا يطرحون الكثير من الأسئلة حول مستقبل هذه الولاية التي تتحرك فيها أوضاع السكان المعيشية نحو المزيد من التردي.

فأهم المصالح الخدمية اللصيقة بحياة المواطنين باتت أوكارا مهجورة لا تقدم أتفه الأشياء للمواطنين، ذلك هو حال مصالح الزراعة والبيطرة وشؤون المرأة والشباب والرياضة والتجارة والتجهيز وغيرها. أما مكتب الوالي فهو بيت للسحالي وخيوط العنكبوت فلأول مرة في تاريخ الولاية تمر الأيام والأسابيع دون أن يقف ببابه أي مواطن.

هناك بالطبع صفوف للمواطنين أمام المراكز الصحية طلبا لخدمات مترهلة لا تنفع في نوبة ملاريا أو لسعة عقرب.

وطوابير أخرى عند شركتي الماء والكهرباء اللتين تأخذان أموال الفقراء كرها وباستمرار وغلظة دون أن يتلقوا من الخدمات قيمة عشر ما يدفعون.

اختفت معالم الدولة في ولاية لعصابه ولم يمكنك أن تصدق بوجود سلطة قبل أن تسمع سفارة سيارة الشرطة وهي في مقدمة موكب وزير زائر أو مار بالمدينة.

لقد اقتصرت مهمة الدولة الموريتانية بولاية لعصابه على "الاستقبال" وهو الأمر الذي يقلق على المستقبل ويبعث على المزيد من الخوف واليأس.

لقد تحركت الأوضاع هنا حثيثا من الكارثه إلى المأساة.

3 مشاركة منتدى

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016