الصفحة الأساسية > الأخبار > لعصابه : السلطات تكذب القرى المتضرة من الأمطار

لعصابه : السلطات تكذب القرى المتضرة من الأمطار

الثلاثاء 4 آب (أغسطس) 2015  16:05

صورة من ارشيف AKI

تسببت الأمطار والعواصف الرعدية خلال السنوات الماضية من تشريد عشرات الأسر بعد تهدم مساكنهم وكان أكبر المتضررين من قرى (أكن ، فنتل ، أم اشكاك ، الكلم 10 ، البكاي ) بمقاطعة كيفه وقرى( أهل لهويدي ، تكلوز، ازواز، اتلاميد ، طفره ) بمقاطعة كنكوصه ، بالاضافة إلى أماكنة متفرقة من ولاية لعصابه كما هو الحال في قرية "ابروده" بمقاطعة بومديد .

ومع حلول فصل الخريف السنة الماضية كان الوضع في قرى ( بودراعة ، فنتلي ) التابعة لمقاطعة كيفه أسوء حين تحولت هذه القرى إلى أماكن معزولة بسبب العوصف التي تسبب في وفاة عدة أشخاص وجرح آخرين ، حيث رحل الأهالي من أكواخهم وبيوتهم بعد أن تهدمت مما أضطر عددا من الأسر إلى المبيت في العراء .

لقد انتظر المواطنون المتضررون دون جدوى في وظل غياب أي دور للسلطات العمومية التي تتحدث كثيرا عن اهتمام الدولة بالمواطنين المتضررين وعزمها مساعدتهم ، في الوقت الذي لا توجد لديها أية خطة لمواجهة أي طارئ في هذا الصدد.

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016